إطلالة جمالية طبيعية في أسبوع الموضة الباريسي

الجمال المتوهّج والمشرق


في أسبوع الموضة في باريس، نحت خبير الماكياج Peter Philips الإطلالة الجمالية في عرض الأزياء الجاهزة الخاصة بموسم ربيع وصيف 2017 بتوقيع الدار العالمية Dior.

إقرئي أيضاً: لوجه نقي وجميل، لا تهملي التقشير ، للرجال أيضاً اهتمامات بعمليات التجميل في الخليج ، هيا وإيميه الصياح… تجربة فاقت كل التوقّعات!

فبمناسبة مجموعة الماكياج الأولى التي أطلقتها Maria-Grazia Chiuri بالتعاون مع العلامة الشهيرة، اختار Philips، مدير الإبداع وصورة الماكياج في Dior، أن تتمحور الإطلالة حول المرأة المتعدّدة الأوجه، تلك المرأة التي كانت قد ألهمته سابقاً في مجموعته الأولى مع الدار Cosmopolite. وتعكس رؤيته هذه الأنوثة التامة، ما يجعلها وفية لروح دار Dior. وأشار Philips: “ترتكز هذه المجموعة إلى مستحضرات تعكس التألّق والأنوثة الطبيعية. وتشكّل العارضات لوحةً تتنوّع فيها وجوه، تتشارك جميعها قاسماً مشتركاً هو الجمال المتوهّج والمشرق”.

وفي تفاصيل الإطلالة، أدّت السحنة دوراً أساسياً في منح الوجه إشراقةً وحيوية. للعينين، اختيرت ظلال العيون الهادئة اللون ما جعلها طبيعية. أمّا للشفتين، فلجأ خبير الماكياج إلى مستحضر يقشّرها بنعومة ليغلّفهما بشفافية لامعة.

Dior

Dior

Dior

Dior



شاركينا رأيكِ