صيحات جمالية كانت ولا تزال…

اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 60


إطلالات رائعة ميّزت موسم الخريف والشتاء وستبقى على الموضة في الربيع والصيف مع بعض التعديلات البسيطة. إليك تفاصيلها…

شينيون عصري

ينال الشينيون إعجاب نجمات كثيرات، كما اعتمدته عارضات الأزياء في هذا الموسم وقد انسدلت منه غرّة عند الجنب. في الصيف والربيع، سنرى الشينيون الذي يلامس الكتفين.

محدّد العيون

راجت موضة عيون القطّة الرفيعة والعريضة في موسم الشتاء، وسيستمر هذا الماكياج لموسم الربيع، حتى أنّ خطّ الـEyeliner  سيبدأ من منتصف العين.

الشفاه الصارخة

الشفاه الصارخة أو الـPop Lips  بمختلف الألوان الفاقعة برزت جدّاً في الشتاء ولا سيّما باللون الأحمر. ستبقى هذه الموضة رائجة، كما ستُضاف إليها ألوان فرحة كالبرتقالي والفوشيا.

الدخاني على ألوانه

إطلالة كل المواسم، وماكياج لا بدّ لكلّ امرأة من أن تطبّقه في المناسبات الفاخرة.

الضفيرة بكل أشكالها

اعتمدت جداتنا الضفيرة الكلاسيكيّة ولا سيّما أثناء النوم كي يرفعن شعرهنّ عن وجوههنّ. وفي موسم الشتاء، عادت هذه التسريحة بمختلف أشكالها وستبقى على الموضة بتسريحات جديدة في موسم الربيع.

الحواجب العريضة

لاحظنا هذا الموسم أنّ الحواجب العريضة طغت على مختلف إطلالات عارضات الأزياء. إن لم تعتمديها بعد، فلا يزال لديكِ الوقت طوال فترة موسم ربيع وصيف 2013.

أكسسوارات الرأس

في الطقس الحار، لا بدّ من رفع شعرك عن وجهك في بعض الأحيان. وما من شيء أجمل من الأكسسوارات التي كانت رائجة ولا تزال هذا الموسم، لا سيّما الـTurban العريض.

الماسكارا

في أيامك العاديّة وساعات العمل، قد تكفي لمسة من الماسكارا لتغيّري إطلالتك بالكامل وتحصلي على نظرات آسرة. جرّبيها في كل المواسم.

Pony Tail

لاقت تسريحة ذيل الحصان إعجاب عدد كبير من نجمات هوليوود، ولا تزال هذه التسريحة رائجة وبقوّة في موسم ربيع وصيف 2013، كما بدا واضحاً على منصّات عروض الأزياء.

الشعر الـOmbré

أعجبت صبغة الشعر التي تبدأ بجذور غامقة لتتدرّج بخصل أفتح، كثيرات في موسم الشتاء وستبقى رائجة بتدرّجات ألوان أفتح في موسم ربيع وصيف 2013.

 

 



شاركينا رأيكِ