رحلة إلـى عالم الجمال الشامل

مجموعة العناية بالبشرة Divine Harmony


جهّزي حواسك وانطلقي مع علامة L’Occitane En Provence في رحلتها نحو عالم الجمال الشامل. من خلال مجموعتها الرائدة في مجال العناية بالبشرة Divine Harmony، تعرّفي على معنى الجمال العصري الذي بات يتخطّى اليوم كلّ المعايير.

ما وراء الجمال التقليدي

لم يعد الجمال، في أيّامنا هذه، يحمل معناه التقليدي. فالمرأة العصريّة لم تعد تبحث عن مجرّد إطلالة جميلة تتحلّى بها أو تصاميم آسرة تتألّق بها، بل بات الجمال عالماً شاملاً يضمّ أسلوب الحياة الجيد أيضاً.

ما تبحثين عنه…

أدركت دار L’Occitane En Provence هذه الرغبة التي تراود المرأة، هذا البحث عن الانسجام في عالم جمالها، انسجام المكوّنات والتركيبات والتأثيرات. ولتحيي الجمال العصري، ابتكرت الدار مجموعة Divine Harmony لتعكس جماليّة تتّسم بالتطوّر والشموليّة والشباب الدائم والطبيعيّة. وتعزّز المجموعة الجديدة الانسجام الداخلي والخارجي للجسم، من خلال منتجَيها الأساسيين Divine Harmony Cream وDivine Harmony Serum.

من قلب الطبيعة

من الطبيعة، استوحت L’Occitane En Provence مجموعتها الجديدة. فالطبيعة تحتضن معاني النضارة  والشباب الدائم الذي لا يتأثّر بمرور الزمن. وبإبداع مذهل، استثمرت الدار مكوّنين طبيعيّين هما الطحالب الحمراء Jania Rubens وزهرة

Immortelle Millésimée.

مكوّنان يحقّقان الانسجام

لم يقع اختيار الدار العالميّة على المكوّنين الأساسيّين لمجموعة Divine Harmony بالصدفة. فمن أراضي Corsica حيث تلتقي الشمس بالمياه الصافية، انتقت L’Occitane En Provence أفضل مثالين على براعة تجدّد الطبيعة، فحصدت الطحالب وزهرة Immortelle Millésimée. تتمتّع طحالب Jania Rubens الدقيقة والنادرة بقدرة تجدّد استثنائيّة. أمّا زهرة Immortelle Millésimée، فلا تذبل أبداً. وبمزج هاتين الصيغتين الاستثنائيّتين، تكون الدار قد دلّلت في مجموعة Divine Harmony البشرة بشكل كامل، فعملت على أحجام الوجه ومعالمه من جهة، وعلى علامات التقدّم في السنّ من جهة ثانية.

كريم لشباب دائم

يحملك Divine Harmony Cream إلى  جزيرة Corsica، على بساط نفحات منعشة من مياه البحر المتوسّط الممزوجة بنغمات التراب والآس والمسك وزهرة الخلود. تركيبة ناعمة ولطيفة على البشرة، فالمكوّنات تدخل بسلاسة إليها وتبعث خصائصها المنشّطة فتغمرك بالراحة والترطيب. ما إن يلامس الكريم البشرة حتى يتحوّل إلى زيت لطيف وفعّال يتغلغل إلى أعماقها.

وجهك يستعيد توازنه يتيح لك استخدام الكريم الجديد فرصة تلطيف خطوط بشرتك، ليستعيد وجهك توازنه وتتعزّز إشراقته.

سيروم لأحجام الوجه وملامحه

إنّ تركيبة Divine Harmony Serum هي تركيبة فريدة. فإلى الطحالب الحمراء والزيوت الأساسيّة المستخلصة من Immortelle Millésimée، انضمّت زيوت استخرجتها العلامة من نبتة الآس العطريّة

والـCamelina وزهرة الربيع المسائيّة وزهرة لسان الثور.

بشرتك تستعيد تألّقها

مع كلّ ضخّة من السيروم الجديد، تغمر البشرة مكوّنات منشّطة وعالية الفعاليّة. يوزّع المستحضر بأطراف الأصابع على خطوط الوجه لتتغلغل المواد إلى داخل البشرة وتنفح فيها لمعاناً لا يقاوم. نعم، فالبشرة تستعيد مرونتها،

ما يعكس إطلالة أكثر صحة وشباباً.

للبيئة أهميّة خاصّة

لأنّ للبيئة أهميّة خاصّة بالنسبة إلى L’Occitane En Provence وعملائها، اختارت الدار مقاربة مستدامة تركّز على التجدّد وإعادة التدوير والاستمراريّة، فقدّمت أيضاً، لكلّ من السيروم والكريم، عبوة صديقة للبيئة قابلة لإعادة التعبئة، بتصميم لائق وأنيق.

المزيد: لــمــاكــيــاج وجــهــي أيّ فــــــــــرش أخــــــــــتــــــــــــار؟ ، واكبي صيحات الموسم واختاري أجمل مستحضرات الماسكارا ، أعتني ببشرتي بحسب نوعها ، لوجه نقي وجميل، لا تهملي التقشير ،  لا تتشاركي هذه المستحضرات مع أحد

مجموعة العناية بالبشرة Divine Harmony

مجموعة العناية بالبشرة Divine Harmony



شاركينا رأيكِ