MÉTÉORITES لآلئ صغيرة تمنحك بشرة مشرقة


تولي دار Guerlain، التي أبصرت النور قبل 189 عاماً ،عناية كبيرة باهتمامات المرأة الجماليّة، فقد حاولت تقديم الأفضل منذ البدايات، أي عندما كانت لا تزال متجراً للعطور في باريس، فقام مؤسّسها Pierre-François-Pascal Guerlain بابتكار عطور وصلت إلى ملكة بريطانيا Victoria. ولا تزال الدار تبحث حتى اليوم عن طرق لتقديم أفضل المستحضرات الجماليّة، التي ترضي رغبة المرأة في التميّز.

هي أمور جماليّة صغيرة تنتبه إليها المرأة فقط، تزعجها وتتمنّى لو تجد من يفكّر لها بحلول ثوريّة، وهذا بالتحديد ما فعلته دار Guerlain، عندما أطلقت قبل 30 سنة مجموعة Météorites، التي وجدت الحلّ لمشكلة صعوبة توحيد لون البشرة فقدّمت مستحضرات قادرة على إحداث

هذا التأثير.

ثورة في عالم مستحضرات التجميل

ما حصل في ذلك الوقت، وبالتحديد في العام 1987، كان ثورة كبيرة في عالم مستحضرات التجميل،

إذ ابتكرت Guerlain لآلئ صغيرة ومستديرة تمنح البشرة تألّقاً رائعاً بألوانها المشرقة والمتنوّعة. احتوت هذه البودرة الثوريّة على حبيبات بحجم حبّة اللؤلؤ بألوان مختلفة، هي اللون الزهري الذي يهدف إلى منح التألّق الصحيّ، واللون الأخضر الفاتح الذي يساعد على تصحيح الاحمرار، واللون البنفسجي الرقيق الذي يتميّز بقدرته على التقاط الضوء، واللون الأبيض اللامع كاللؤلؤ لإبراز جمال البشرة الطبيعي، واللون الذهبي الذي يساهم في تعزيز الإشراق.

الفضل لـDominique Szabo

يعود الفضل في ابتكار مجموعة Météorites إلى Dominique Szabo، المديرة الإبداعيّة لقسم الماكياج لدى Guerlain، التي كانت على علم بمعاناة النساء الخفيّة، وأرادت منحهنّ إشراقاً نقيّاً من خلال هذه اللآلئ، التي تجسّد مركّزاً فعليّاً من التقنيّات البصريّة.

ولأنّه من الضروري تطوير هذه المستحضرات لمواكبة التغييرات الحاصلة في نمط حياة السيدات المعاصرات، واحتفالاً بمرور 30 عاماً على نجاح هذه المجموعة، أعادت الدار الفرنسيّة ابتكارها من خلال مستحضرات نادرة تعد بلمعان زهري لافت وتتميّز بعطر البنفسج الأيقوني الخاصّ بمستحضرات Météorites.

مشكلة معظم النساء

اعتادت المرأة في حال وجود البقع الداكنة أو العروق القبيحة في البشرة أن تغطّي هذه الشوائب باستخدام مستحضر لإخفاء العيوب أو مستحضرات أساس غير مناسبة. صحيح أنّ التغطية ضروريّة، لكنّ المبالغة فيها تؤدّي إلى تكتّل الماكياج وتيبّسه. لذلك، فالبديل من أجل تغطية الشوائب اللونيّة هو تطبيق مستحضر من اللون المعاكس لهذه الشائبة. فعلى سبيل المثال، في حال عانيت من هالات داكنة ذات لون أزرق، يمكنك وضع أحمر شفاه برتقالي اللون عليها. إلّا أنّه وفي هذه الحالة، ستحتاجين إلى عدد كبير من المستحضرات لن تتّسع لها حقيبة ماكياجك.

مستحضر ظهر قبل 9 سنوات

لكي تحلّ هذه المشكلة، قامت Guerlain، في العام 1987، بابتكار Météorites التي تضمّ ثلاثة توافقات مصمّمة لتصحيح اللون والتألّق بالبشرة الفاتحة والمعتدلة والداكنة، ويشمل كل منها ستّة ألوان من لآلئ البودرة المتماسكة، التي تمتزج بشكل مثالي في الفرشاة من أجل الحصول على لون رائع.

الشكل الأوّل للمستحضر

قدمت الدار على مدى السنوات الفائتة مجموعات مطوّرةمن Météorites، وفيما يتعلّق بالمجموعة الجديدة فهي تضم 4 مستحضرات ذات إصدار محدود، تحتفي بنعومة فصل الربيع وتمنح من اختارتها تألّقاً يلفت الأنظار. البداية مع Météorites Happy Glow Pearl، وهي لآلئ من البودرة معزّزة للإشراق تساهم في إزالة علامات التعب وتكشف عن تألّق البشرة الطبيعي. وثمّة أيضاً Météorites Happy Glow Blush، وهي لآلئ متماسكة من البودرة محدّدة للضوء ومستوحاة من Météorites Voyages، ومن لآلئها من البودرة الميكرويّة المتماسكة، ويقوم هذا المستحضر المزدوح الاستخدام لتلوين الوجنتين بتعزيز تألّق البشرة، كما أنّه يعيد إحياء الإشراق ويمنح معالم الوجه لوناً نضراً. بالإضافة إلى ذلك، تضمّ المجموعة فرشاة Météorites The Brush ذات التصميم الجديد، وهي أكثر نعومة وقوّة، وتسهّل تطبيق المستحضرين. وينضمّ إلى ما سبق لونان جديدان بإصدار محدود من أحمر الشفاه KissKiss، هما اللون الزهري الحيوي Blossom Glow، ولون Pearly Pink، اللذان يتوافقان بشكل كبير مع المستحضرين السابقين للحصول على تأثير سلس.

المزيد عن نصائح الجمال:  للصورة المثالية ‎حــــيـــــل فــــي الــــمـــاكــــيــــاج ، شقيقات كويتيّات يقدمن مستحضرات تجميل فاخرة ، 7 نصائح لتميّزي فـي تطبيق كريم الأساس ، نصائح تحافظين من خلالها على رطوبة بشرتك هذا العام ، جويل مردينيان: جمال المرأة العربيّة يكمن في صحة بشرتها وشعرها!



شاركينا رأيكِ