خلطة سحرية وراء إطلالة النجمات على السجادة الحمراء

ريهانا


من منّا لا تنتظر بروز النجمات والشهيرات الجميلات المتألّقات على السجّادة الحمراء، ومن منّا لا تسارع إلى البحث عن صور هذه الممثّلة أو تلك المغنية لتنبهر بأناقة ملابسها وأزيائها وجاذبية ماكياجها وروعة إطلالتها بشكل عام! فنحن النساء العربيات العصريات غالباً ما نستلهم من الإطلالات العالمية التي يختبئ وراءها أشهر الخبراء المبدعين سواء في الماكياج أو في الشعر أو في تنسيق الملابس. ولكن، من أبرز التساؤلات التي تراود أذهاننا في كلّ مرّة نتصفّح صور نجماتنا المفضّلات: ما السرّ الكامن وراء روعة إطلالاتهنّ الجمالية ووراء بشراتهنّ المثالية التي تسرق الأضواء؟ ولأنّك ترغبين في معرفة الإجابة على سؤالك هذا، اعلمي أنّ القاعدة الأساسية تتمحور حول التجهيز للسجادة الحمراء قبل فترة من الفعالية وليس قبلها مباشرة. ويكون ذلك على مراحل متعدّدة سنطّلع عليها معاً في ما يلي.

اقرئي: لهذا السبب لا تغسلي وجهك أثناء الاستحمام

المرحلة الأولى: قبل أسبوعين

تبدأ المرحلة الأولى قبل أسبوعين من حدث السجادة الحمراء وتركّز على اتّباع نظام غذائي صحي تماماً، وذلك من خلال الابتعاد عن الحلويات والسكر ومشتقات الحليب والغلوتين. فالسكر مثلاً قد يسبب التهاباً طفيفاً في المعدة، ما ينعكس سلباً على الإطلالة ويؤدّي إلى ظهور الهالات السوداء والبثور حتّى. بالتالي، يكون التخلّص من هذه الأطعمة خطوة إيجابية لهذه المناسبة.

كيم كارداشيان

المرحلة الثانية: قبل أسبوع

بالنسبة إلى المرحلة الثانية، هي تبدأ قبل أسبوع من السجادة الحمراء وتركّز على نوعية النوم بشكل خاص. فلا يكفي اللجوء إلى تطبيق مستحضرات السيروم والأقنعة، إذ تحرص النجمات أيضاً على الحصول على ساعات كافية من النوم. فهذه الخطوة تساعد في تجنّب الهالات السوداء والوقوع فريسة البكتيريا. بالإضافة إلى ذلك، أمر ضروري أن يبتعدن في خلال هذه المرحلة عن استخدام الأجهزة الإلكترونية في غرفة النوم. ولا بدّ من الإشارة أيضاً إلى ضرورة الاهتمام بترطيب الوجه للابتعاد قدر الإمكان عن الشوائب والعيوب التي تسيء من دون شكّ إلى الإطلالة.

اقرئي: حيل جمالية للمرأة العمليّة

المرحلة الثالثة: قبل بضعة أيام

في المرحلة الثالثة من التحضير للسجادة الحمراء، تسعى النجمات والشهيرات إلى تدليك بشرة الوجه بخلطة طبيعية. وفي الخلطة، يستخدمن الخيار والألوفيرا والمياه وجذور الكركم ثمّ يضعن المكوّنات في الثلاجة ليحصلن على معكّب مثلّج منها يدلّكن بواسطته الوجه. ولا بدّ من القول إنّ هذه التركيبة تساعد على التخلّص من الاحمرار والانتفاخ كما وتقلّص المسام.

اقرئي: علامات تدل على أن مستحضرات التجميل انتهت صلاحيتها

بعد أن اطّلعت على سرّ إطلالات الشهيرات على السجادة الحمراء، لا تتردّدي في اتّباع الخطوات ذاتها لتجهّزي نفسك في كلّ مرة ستخرجين فيها إلى حفلة أو مناسبة مهمّة. فلا شكّ في أنّك ستضمنين من خلال ذلك الحصول على مظهر متألّق وإطلالة رائعة ستبهر الحاضرين من حولك وستلفت الأنظار والأضواء إليك.



شاركينا رأيكِ