حين يعكس شكل أظافري شخصيتي

أمورٌ كثيرة يقولها عنك شكل أظافرك


هل تعلمين أنّ بين أظافرك وداخلك علاقة وطيدة؟ نعم، فأمورٌ كثيرة يقولها عنك شكل أظافرك:

إقرئي أيضاً: بمناسبة عيد ميلادها: إليك إطلالة ميس حمدان ، أكسسواراتك بملمس مخملي ، إطلالة خريفية حيوية

1- الأظافر الطويلة: تتمتّعين بخيال واسع وبإبداع كبير. ودقّة الملاحظة من مواصفاتك، إذ تنتبهين إلى أدقّ التفاصيل التي قد لا تلفت انتباه الآخرين. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ الآخرين يحبون رفقتك.

2- الأظافر العريضة عند الجانبين: إنّك كثيرة الانفعال، ويحبّ الآخرون مواقفك الصريحة والمباشرة. لا تواجهين أي صعوبة في قول الحقيقة، مهما كانت الظروف. كما ويستمعون إلى نصائحك وينتظرون مساعدتك.

3/4- الأظافر ذات الشكل الدائري أو البيضاوي: أنت محظوظة ومسالمة بشكل عام. تحبّبين العيش في عالمك الخاص، وتفعلين الأمور جميعها على طريقتك. قراراتك منطقية ومعقولة، إذ تبعدين عنها المشاعر.

5- الأظافر ذات الشكل المربع: تتحلّين بالمثابرة والشجاعة ومهارات قيادية. وفي شخصيتك، يجتمع حبّ الاستمتاع بالجدية.

6/7- الأظافر ذات الشكل المثلث: أنت عبقرية ومبتكرة، ولا تشبه أفكارك الآخرين، إنّما تسعين دائماً إلى تحقيق المثالية. أفكارك متجدّدة وتتقدّمين بوتيرة أسرع من سواك.

  1. الأظافر ذات الشكل اللوزي: أنت صادقة وتحسنين معاملة الآخرين. يحبّ الآخرين قضاء أوقات معك، إذ يشعرون بصدقك وبقدرتك على التحكّم بأصعب الظروف.
  2. الأظافر الأشبه بشكل السيف: أنت طموحة وتجهدين في عملك. تسعين إلى تحقيق الأهداف التي تضعينها وتكونين مثالاً يحتذى به بالنسبة إلى الآخرين.


شاركينا رأيكِ