La Prairie تطلق تصميماً جديداً لمتاجرها

اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 5


لطالما ارتبطت La Prairie بالفنّ ارتباطاً وثيقاً، ودائماً ما تدمج العلامة التجارية العالمية سمات الجمالية في منتجاتها وحملاتها الإعلانية ومتاجرها.

أمّا هذا العام، فقد اختارت La Prairie أن تطلق مفهوم تصميم جديد لمتاجرها، فعملت على حلّة جديدة لمتجرها الرئيس في بوليفارد هوسمان في الدائرة التاسعة من باريس، بالقرب من أوبرا غارنييه. والمتجر هذا متعدّد الأقسام ويمتدّ على مساحة سبعين ألف متر مربّع. وفي هذه المناسبة، قال غريغ برودروميد، كبير مدراء التسويق في الدار: “نحن متحمّسون جداً لإطلاق تصميم المتجر والحملة الترويجية المرئية الجديدة للماركة. يشكّل التصميم الجديد بالنسبة إلينا إنجازاً جديداً في سجل الماركة ونعتبر أنّه يمثّل سعينا لمنح النساء جمالاً أبدياً. ولا مكان يجسّد جوهر مفهوم الأبدية أكثر من سويسرا، مسقط رأس La Prairie”.

أمّا الموهبة وراء هذا التصميم الرائع، فهي ستانا بييونوفيتش، كبيرة المهندسين المعماريين في الشركة. وقد استوحت من الأناقة الأصلية والراقية التي تميّز العمارة السويسرية المعاصرة، فجاء الأسلوب غير متكلّف وراقٍ في آن من خلال تصميم بسيط ورصين لا يخلو من الانسجام الشاعري مع المناظر المحيطة به.

بالإضافة إلى ذلك، يحتفي المتجر بالطبيعة وروعتها من خلال استعمال الخشب والعناصر المعدنية، إلى جانب منحوتات تجسّد مجموعة La Prairie الأساسية للعناية بالبشرة.

وقد ارتقت هذه الخطوة بتجربة التسوّق التي تقدّمها العلامة للعملاء والعميلات، لتنقلهم جميعاً إلى عالم مفعم بالأحاسيس.

اقرئي أيضاً: هكذا تقولين وداعاً للهالات السوداء، لبشرة مثالية، ابتعدي عن…، لأنّ بشرتك تعكس صحّتك



شاركينا رأيكِ