هدى قطّان وTweezerman تقدّمان مجموعة متميّزة


أعلنت علامة أدوات التجميل Tweezerman عن شراكة جديدة تجمعها بخبيرة التجميل العالمية هدى قطّان. ويتيح هذا التعاون لكل امرأة فرصة الحصول على حاجبين رائعين، إذ يقدّم مجموعة خاصة من أدوات التجميل التي صمّمتها علامة Huda Beauty. وتجمع المنتجات الجديدة بين حبّ هدى للجمال من جهة وبين أحدث الصيحات والأدوات من جهة ثانية. أمّا أكثر ما يميّز هذه المجموعة الجديدة فهو طبعة الشفاه التي تنفرد بها Huda Beauty والتي تظهر على ملقط الشعر ذي الرأس المائل وعلى ملقط الشعر الصغير ذي الرأس المائل.

وفي هذا الصدد، تقول هدى قطّان: “”أشعر بالحماس الشديد حيال هذا التعاون مع Tweezerman، ويشرفني أن أكون أول خبيرة في عالم التجميل تتعاون مع هذه العلامة الرائدة. ولا عجب بأنني مولعة باستخدام منتجات علامة Tweezerman منذ سنوات بسبب جودة ملاقطها وتميز كل منتجاتها. كما أنّني أعشق هذا المنتج الجديد وأنتظر بفارغ الصبر أن يجربه الجميع!”.

وستتوافر المجموعة حصرياً في بعض متاجر Sephora في الشرق الأوسط وعلى الموقع الإلكتروني www.hudabeauty.com وفي صالون The Dollhouse.

مجموعة أدوات التجميل

اقرئي أيضاً: كيم كارداشيان تطلق علامة خاصة بها، La Prairie تطلق تصميماً جديداً لمتاجرها، Carolina Herrera تكشف عن أبطال حملة 212 VIP



شاركينا رأيكِ