هدايا مميّزة لموسم الاحتفالات


ها قد حلّ موسم الاحتفالات الذي ننتظره بفارغ الصبر من عام إلى آخر. ففي هذه الفترة، تعمّ منازلنا أجواء من الفرح والسعادة، ليس بفضل الأمنيات واستقبال العام الجديد وحسب، إنّما بفضل الهدايا التي نقدّمها ونتلّقاها أيضاً. فدائماً ما تعبّر الهدية التي نقدّمها عن المحبّة التي نشعر بها تجاه والدتنا أو شقيقتنا أو أي من قريباتنا وصديقاتنا، أمّا الهدية التي نتلقّانا، فتسعد قلبنا وتشعرنا بمكانتنا في قلوب الأخريات. انطلاقاً من هذا، تحرص العلامات العالمية الشهيرة، في هذا الموسم تحديداً هذا العام، على تقديم مجموعات مناسبة للاحتفال لتشارك عميلاتها ومحباتها المشاعر الإيجابية التي تتسرّب بينهنّ. لذلك، اختارنا لك أروع هذه المجموعات الجمالية لتنتقي منها الهدية المثالية لمن تحبّينهنّ.

اقرئي: مهيرة عبد العزيز تدخلنا إلى عالمها الجمالي

مجموعة La Petite Robe Noire من Guerlain

تحتفل معك Guerlain هذا العام من خلال عدد من مجموعاتها الخاصة وأبرزها مجموعة La Petite Robe Noire التي يلتقي فيها عالما العطور والجمال. فإن رغبت في هدية تمزج النفحات الآسرة بالماكياج الآسر، اختاري هذه الهدية المثالية التي تضمّ عطر زكي وماسكارا تضمن الحصول على رموش كثيفة وجميلة. ولو رغبت في الاطلاع على المجموعات الأخرى لمزيد من الخيارات، لا تتردّدي في زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالعلامة.

اقرئي: كيف أزيل الماسكارا المقاومة للمياه بسهولة؟

مجموعة Delicate Cherry Blossom من L’Occitane En Provence

لطالما أسرتك المنتجات النتي تقدّمها العلامة العالمية L’Occitane En Provence، لا سيّما أنّها تبتكر تركيبات تغمر البشرة بنعومة وتألّق مثاليين. فلم لا تختارين من مجموعات الدار الاحتفالية هدايا للمقرّبات إلى قلبك، كمجموعة Delicate Cherry Blossom على سبيل المثال. فهذه المجموعة بالتحديد تضمّ جلّ للاستحمام وحليب للجسم وكريم لليدين وصابون معطّر وأريج زكي، علماً أنّ المنتجات تفوح جميعها برائحة أزهار الكرز. وإن رغبت في مجموعة مغايرة، اطّلعي على الخيارات المتنوّعة التي تقدّمها لك العلامة.

اقرئي: سفيرة للجمال في عمر السبعين

مجموعة Beauty and the Bay من Benefit Cosmetics

في علبة تتّخذ شكل كرة ثلجية، قدّمت علامة Benefit Cosmetics المتوفّرة في متاجر سيفورا في الشرق الأوسط مجموعة Beauty and the Bay الخاصة بموسم الاحتفالات. وفي هذه المجموعة المميّزة، ضمّت العلامة، المستحضر المعزّز للاسمرار Hoola Bronzing Powder والماسكارا they’re Real وقلم الحواجب High Brow والمستحضر المعزّز للإشراق High Beam.



شاركينا رأيكِ