ما لا نعرفه عن عالم مستحضرات ديور للعناية بالبشرة


لا شكّ في أنّنا نهتمّ بالمستحضرات والمنتجات التي تقدّمها الدور العالمية والعلامات الشهيرة، غير أنّنا نتساءل دائماً عن التفاصيل والخفايا التي تكمن في جوهر أبحاث الابتكارات والإبداعات. انطلاقاً من ذلك، وللسنة الثانية على التوالي، اختارت الدار العالمية ديور العاصمة اليابانية طوكيو لتعقد مؤتمرها السنوي Dior Skincare Scientific Summit، مع الإشارة إلى أنّ المنطقة الآسيوية هذه لا تنفكّ تشكّل مصدر وحي لمستحضرات العناية بالبشرة. ويهدف هذا المؤتمر العلمي بامتياز إلى تسليط الضوء على التقدّم الذي أحرزته Dior في مجال أبحاثها ودراساتها العلمية، كما ويقدّم آراء الباحثين الذي يشاركون في أعمال مركز ديورDior للعلوم أي Dior Science.

اقرئي: Dyptique تحتفل بعيد متجرها الثامن في دبي

بالإضافة إلى ذلك، شكّل المؤتمر الذي نظّم في طوكيو في شهر أكتوبر الماضي فرصة لإزاحة الستار عن المجموعة الثورية التي تقدّمها لكلّ امرأة وصلت إلى الثلاثينات من عمرها لتسمح لها بالاستفادة من مزيج من الطب المتقدّم وأحدث التطوّرات في مجال مضادات الأكسدة. ووسط حشد كبير من العلماء والخبراء، أكّدت ديور مرّة جديدة على التزامها المتنامي باحترام الاستدامة والمسؤولية الصديقة للبيئة، لا سيّما حين يتعلّق الأمر بمجال مستحضرات العناية بالبشرة.

وبمناسبة إطلاق مجموعة Capture Youth أيضاً، خصّصت Dior، في خطوة مميّزة، حصّة للصحافيين والمحرّرين، وذلك من خلال إطلاق منصّة إلكترونية خاصة بهم هي www.diorscienceandyouth.com. وتتيح هذه المنصة لزائريها التعمّق بالأبحاث العلمية التي يقوم بها خبراء العلامة الشهيرة والاطلاع على التقدّم المحرز في هذا الصدد، بالإضافة إلى التعرّف على آخر الابتكارات والاختراعات التي يتشاركها المبدعون العالميون الشهيرون.

اقرئي: موسوعة غينيس تدخلها علامة تجارية جمالية

وإن تساءلت عن أوّل تفصيل كشفت عنه هذه المنصّة الإلكترونية، فاعلمي أنّها سلّطت الضوء أوّلاً على تعاون جمع مركز Science Dior مع جامعة Université Pierre et Marie Curie ليتشارك الطرفان اكتشافاً مستوحى من الطبّ التوقّعي الثوري يتمحور حول إمكانية تتوقّع شيخوخة البشرة. وفي هذه المنصّة الإلكترونية، أربعة عناصر أساسية يتمّ تحديثها بانتظام ليكون الزائرون على اطّلاع دائم بأجدد المعلومات في ما يتعلّق بالعناية بالبشرة، وهي الدراسة والتوقّع والاكتشاف ومضادات الأكسدة النشطة. وفي كلّ عنصر من هذه العناصر، تكشف ديور عن محتوى حصري يتيح للمحررين والصحافيين فرصة التعمّق في فهم الثورة العلمية الخاصة بمجموعة Capture Youth بالاستناد إلى آخر الاكتشافات التي تتعلّق بمضادات الأكسدة. كما أنّهم سيستمتعون بإمكانية دخول عالم من التفاصيل الجديدة غير المنتشرة بعد والتي تسمح بتكوين فكرة سبّاقة حول ابتكارات مجموعة العناية بالبشرة الثورية الجديدة Youth Capture.

اقرئي: هكذا تخلّصت Natalie Portman من مشكلة البثور في وجهها

ولا بدّ من القول في هذا الصدد إنّ مستحضرات مجموعة Youth Capture مبتكرة جميعها كي تساعد النساء في تعزيز مظهرهنّ الشاب والحيوي والمتجدّد، بعيداً عن علامات الشيخوخة والتقدّم في السنّ. فالمرأة العصرية تبحث اليوم عمّا يحافظ على رونق بشرتها من دون علامات تعب أو إجهاد.



شاركينا رأيكِ