لوكسيتان ان بروفانس تطلق مفهوماً جديداً لمتاجرها


من جنوب فرنسا، استمدّت لوكسيتان ان بروفانس الألوان وأشعّة الشمس واختارت أن تعكسها في مفهوم جديد لمتاجرها المنتشرة في أنحاء أوروبا والولايات المتّحدة الأميركية والشرق الأوسط وآسيا وروسيا. وقد أطلق على هذا المفهوم اسم Sunshine أي “أشعّة الشمس”.

اقرئي: حملة Estée Lauder لسرطان الثدي تحتفل بعيدها الخامس والعشرين

وينطلق هذا المفهوم من فرنسا أولاً، إذ افتتح أول متجر يحاكي الرؤية الجديدة في فرنسا في الرابع من شهر سبتمبر الماضي. أمّا في ما يتعلّق بتفاصيله، فترتكز على الألوان الزاهية والإضاءة الدافئة. وتلبس جدران المتاجر الداخلية والخارجية حلّة باللون الأصفر الأيقوني الخاص بلوكسيتان ان بروفانس وتنعكس عليها أضواء دافئة من السقف ومن وراء المفروشات. أمّا أكثر ما يلفت انتباه العملاء والعميلات مع دخول هذه المتاجر، فهي المغسلة المستديرة الكبيرة “Ice breaker” التي تسهّل التواصل بين العاملين والزبائن، وذلك رغبة في الحدّ من سيطرة التكنولوجيات والشاشات المسطّحة على أي متجر.

اقرئي: Rimmel تختار سفيراً جديداً لمستحضرات ماكياجها

وتطغى على هذه المساحات المنتشرة في العالم بتوقيع Sunshine أجواء هادئة ومريحة تدعو الزائرين والزائرات إلى تجربة مستحضرات لوكسيتان ان بروفانس ومنتجاتها، بمساعدة العاملين الذين يسعون إلى تلبية رغبات كل عميل واحتياجاته. كما ويتاح للجميع الاطلاع على أحدث ابتكارات الدار من عطور ومنتجات عناية بالبشرة وهدايا وغيرها.

وعلى الرغم من ابتعاد متاجر Sunshine عن التكنولوجيا قدر الإمكان، تتوفّر فيها خدمة Pick in Store التي تتيح الطلب على الإنترنت واستلام المنتجات من متجر يختاره العميل بنفسه، وذلك بعد ثلاث ساعات وحسب.

اقرئي: بشرتك متجدّدة مع مستحضرات جديدة من L’OCCITANE



شاركينا رأيكِ