السبت ٢٤ / يونيو / ٢٠١٧

موافق

عطور الفانيلا برائحتها المتألقة


رائحة الفانيلا تعد من أكثر الروائح المستخدمة لتحضير العطور، وكثيراً ما استخدمت كقاعدة أساسية في الكثير من العطور المشهورة والمنتشرة. وتعد الفانيلا من الروائح الأكثر تميزاً ويمكنكِ استخدامها خلال مناسباتك المتعددة والمختلفة، التي تزيدكِ إشراقاً وبهجة وتناغماً.

قد تواجهين بعض الصعوبات في اختيار عطور الفانيلا التي تناسبكِ، لكن مع تعدد إصداراتها واختلاف أنواعها إليكِ بعضاً منها لتختاري من بينها ما يناسبك:

–         عطر Dolce & Gabanna The One صمم هذا العطر برائحة الفانيلا الجذابة. وهو عطر مشرق مع قاعدة أساسية من الفانيلا وبعض الروائح من العنبر والمسك، تجعلكِ أكثر تميزاً.

–         عطر Guerlain Shalimar وهو عطر نادر برائحة الفانيلا تم إطلاقه لأول مرة في عام 1925 ويقدم أروع الروائح من الليمون، والياسمين، والبرغموت، والأزهار، والتونكا، والعنبر الرمادي، مع الفانيلا، ووتمنحكِ رائحة مدهشة ومتميزة.

–         عطر  Dior J’adore يعد من عطور الفواكه المزهرة، لكن قاعدته من الفانيلا والباتشولي، جعلته من أفضل العطور المرتبطة برائحة الفانيلا المتميزة بالإضافة لرائحة الياسمين، والأزهار والبرغموت الرائعة.

–         عطر Jean Paul Gaultier Classique رائع للمرأة الأنيقة، يبدأ مع رائحة الأزهار، وتليه رائحة الحمضيات من زهر البرتقال وقاعدته من رائحة الفانيلا العطرة.

–         عطر Laura Mercier Ambre Vanille تظهر روائح الفانيلا بشكل واضح مع العنبر والأوركيد، وخشب الصندل التي تجعله عطر من الروائح الساحرة.



شاركينا رأيكِ

السبت ٢٤ / يونيو / ٢٠١٧

موافق