ريهانا تقدّم فريق خبراء التجميل الخاص بعلامتها


لم يمض وقت طويل على دخول النجمة العالمية ريهانا عالم الجمال ومستحضرات الماكياج، غير أنّها تمكّنت في فترة وجيزة من تحقيق نجاح باهر من خلال المنتجات التي تقدّمها. فبعد طول انتظار، انطلقت Fenty Beauty، المتوفّرة في متاجر سيفورا في الشرق الأوسط، حول العالم مرتكزة على رؤية خاصة تضمن بقاءها في صدارة المنافسة. فهي لا تنفكّ تعمل على إعادة صياغة قواعد الجمال، وذلك بمشاركة فريق من نخبة خبراء التجميل الذين اختارتهم النجمة بنفسها. أمّا الخبر السار هذه المرة، فهو إعلان العلامة التجارية الشهيرة Fenty Beauty عن انضمام عناصر جديدة إلى فريق خبراء التجميل، وهم جيمس كالياردوس كخبير تجميل مقيم وبريسيلا أونو وهكتور إسبينال كخبيري تجميل عالميّين. ولا شكّ في أنّ كلّ منهم سيقدّم خبرته الرائعة ووجهة نظره الفريدة وسيعكس موهبته على منتجات العلامة، ما سيضفي على Fenty Beauty لمسات إبداعية مميّزة. بالإضافة إلى ذلك، سيمثّل كلّ منهم العلامة في أنحاء العالم جميعها، وذلك من خلال محتوى تحريري وتثقيفي مع بصمة من البراعة الفنية العملية.

اقرئي: Dyptique تحتفل بعيد متجرها الثامن في دبي

فما رأيك أن تتعرّفي معنا إلى أعضاء الفريق الجدد؟

جيمس كالياردوس، خبير تجميل مقيم أضفى لمساته في عالم الجمال فجمع بين الروعة والبساطة، علماً أنّه اكتسب خبرة واسعة بفضل عمله مع مصوّرين مرموقين بمن فيهم ماريو تستينو، كما أنه تعاون مع شهيرات كثيرات مثل كاميرون دياز وكيت ونسلت وغيرهما.

بريسيلا أونو، خبيرة تجميل عالمية اكتشفت شغفها في عالم التجميل في فترة التسعينات حين كانت تشاهد فيديو كليبات على شاشة إحدى القنوات. فرغبت، مذ ذلك الوقت، في أن تترجم شغفها وحبّها هذا بالتعبير الفني ما دفعها إلى بناء مسيرة مهنية امتدّت على 13 سنة وباتت فيها معلّمة وخبيرة تجميل للمشاهير. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّها نظّمت دورات ماكياج كثيرة وعملت على إطلالات جمالية تصدّرت أغلفة مجلّات عالمية، من دون أن ننسى الإطلالات التي نحتتها للسجادة الحمراء.

بريسيلا أونو

هكتور إسبينال، خبير تجميل عالمي وخبير محترف عمل مع سيفورا طوال السنوات السبعة الماضية. سافر إسبينال حول العالم ليمثّل متاجر سيفورا، فعكس مستويات عالية من الإبداع الفني كما وشارك في حملات داعمة كثيرة وكان له حضور فاعل في مبادرات التثقيف والفعاليات. ولا بدّ من القول إنّ إسبينال يفتخر بأصله الدومينيكي، علماً أنّه ولد في نيويورك. أمّا في عالم التجميل، فهو يدرك تماماً جاذبية الماكياج ويسعى إلى استثمار إرثه العصري واللاتيني ليحاكي رؤية ماكياج آسرة، سواء على منصّات العروض العالمية أو خارجها.

هكتور إسبينال

اقرئي: موسوعة غينيس تدخلها علامة تجارية جمالية

لا شكّ في أنّنا ننتظر جميعنا اللمسات التي سنتعكس على Fenty Beauty من خلال المواهب الإبداعية الفريدة التي انضمّت إلى فريق خبراء العلامة، فهي ستضيف من دون شكّ روحاً جديدة ومميّزة تتّفق مع رؤية علامة ريهانا العالمية.



شاركينا رأيكِ