النجمة العالمية Rihanna تطلق علامتها في 17 بلداً

النجمة العالمية ريهانا


اختارت النجمة العالمية Rihanna أن تدخل عالم التجميل والماكياج من بابه العريض، فابتكرت علامتها الخاصة Fenty Beauty لتعيد من خلالها صياغة قواعد عالم التجميل.

وفي يوم واحد فقط، وبالتعاون مع شركة تطوير مستحضرات التجميل التابعة لمجموعة LVMH، أطلقت Rihanna علامتها في 1600 متجر في 17 بلداً. وقد سعت النجمة إلى تبنّي رؤية خاصة بها تسمح لها بتصدّر المنافسة، فحاولت إيجاد مستحضرات تلائم أنواع البشرة جميعها واختارت تركيبات خفيفة تضمن تغطية شاملة ولم تنسَ أن تضمّ في لوحة ألوانها تدرّجات تتوجّه إلى نساء العالم جميعهنّ من دون استثناء.

ولا بدّ من القول إنّ علامة Fenty Beauty تشبه صاحبتها إلى حدّ بعيد، سواء في جرأتها أو في أنوثتها، لا سيّما في مستحضرات Fenty Face التي تركّز على البشرة وتزوّد السيدات بالروتين اليومي الذي تتّبعه النجمة للحصول على إشراقة رائعة. وفي هذا الصدد، قالت Rihanna: ” تمّ ابتكار علامة Fenty Beauty للسيدات من مختلف ألوان البشرة والشخصيات. تُعتبر هذه الخطوات أساسية لبدء المكياج، أياً كانت الإطلالة التي تختارينها، ومن هنا تحديداً تبدأ المتعة”.

أمّا بالنسبة إلى مستحضرات المجموعة، فنذكر منها مستحضر الأساس الأوّلي ومستحضر الأساس وبودرة إزالة اللمعان ومحارم إزالة اللمعان وملمّع الشفاه وغيرها، هذا بالإضافة إلى مجموعة متنوّعة من أدوات تطبيق الماكياج.

وتجدر الإشارة إلى أنّ Rihanna اختارت ثلاثة خبراء تجميل ليمثّلوا العلامة حول العالم، وهمJames Kaliardos كخبير تجميل مقيم وPriscilla Ono و Hector Espinalكخبيري تجميل عالميّين.

وفي الشرق الأوسط، تتوفّر مستحضرات Fenty Beauty في متاجر سيفورا وعلى موقعي www.sephora.ae وFentyBeauty.com.

اقرئي أيضاً: تعاون جديد بين Estée Lauder وVictoria Beckham، ماذا قالت Bella Hadid عن بشرتها المثالية؟، أشعي جمالاً مع “إكسبيرينس بيوتي” من “بلومينغديلز”



شاركينا رأيكِ