احصلي على ابتسامة لا مثيل لها

الدكتور آلان غربي


احتفالاً بمناسبة “يوم المرأة الدولي”، دعا الدكتور آلان غربي مجموعة من الشخصيات الاجتماعية والمشاهير إلى جانب الصحافة إلى زيارة عياداته A CLINICS، التي افتتحها قبل بضعة أشهر. وفي حفل الكوكتيل، شكر الدكتور غربي كل النساء على الدور الذي يقمن به في المجتمع، وفي العمل وفي تنشئة الأسرة.

شعار الدكتور غربي “Where Dentistry meets Art”، فهو المعروف بأسلوبه الشهير في جعل الابتسامة هوليوودية وفريدة ومختلفة من شخص إلى آخر بحيث تلائم كل وجه، ما جعل من طب الأسنان جزءاً من الفن.

حرفية الدكتور غربي والجودة العالية للمواد المستخدمة في العمل سهّلت تجميل الأسنان وجعلته مميزاً عن ذلك الرائج من دون الإضرار بصحة الأسنان الأصلية، فهو الذي أضفى لمساته على ابتسامة مجموعة من الأسماء المعروفة، مثل المغنية والممثلة سيرين عبد النور، والممثلة ستيفاني صليبا، والممثل وسام صليبا، والإعلاميات نيكول حجل، ونسرين الظواهرة، ودارين شاهين وغيرهم.

يُذكر أنه قد أعيد افتتاح عيادات الدكتور غربي في مركز دمكو في أنطلياس – بيروت، وهي تتميز بتصميم داخلي فائق الحداثة، كما أنها تضم أجدد وأفضل الآلات والمعدات ووسائل التكنولوجيا والتقنيات، التي تمكنكم من الحصول على أسنان صحية وابتسامة جميلة.



شاركينا رأيكِ