هدايـــــــا النــــــــجوم شيـــــــاكة على الآخــــــر

الفنانة اللبنانيّة نجوى كرم


يتفنّن مشاهير عديدون في اختيار الهدايا لأحبائهم في مناسبات مختلفة، قد تكون رمزيّة، إلا أنّها غالباً ما تكون باهظة الثمن… من قارب إلى مطعم أو سيارة، كل هذه الأشياء يتم نشرها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنّ بعضها يذكر قيمتها الثمينة. إليكِ أكثر الهدايا التي لاقت رواجاً في الفترة الأخيرة، علماً أنّ بعضها

إقرئي أيضاً: في عيد ميلاده، نظرة على صفحة فزاع على الإنستغرام ، “إيفانكا” الجندي المجهول وراء انتخاب دونالد ترامب ، روزاريـتا طـويل : شخصـيّتي خجولة وأتمسّك بمبادئي

تلقت نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأميركيّة Kendall Jenner هديّة ثمينة جداً عبارة عن سيارة Rolls Royce يبلغ سعرها 200 ألف دولار أميركي بمناسبة عيد ميلادها الأخير

قدّم لها طاقماً من الذهب

احتفل النجم التركي Burak Özçivit الشهير باسم «بالي بك» في عالمنا العربي، بعيد ميلاد شريكته النجمة التركيّة Fahriye Evcen المعروفة باسم «فريدة»، حيث قدّم لها طاقماً من الذهب بلغت قيمته 12 ألف يورو. وحرص النجم على أن يكون عيد ميلاد Evcen الـ30 أكثر تميّزاً، فأقام لها حفلاً جمع أصدقاءهما المقرّبين، وصمّم لها قالباً من الحلوى، حمل عبارة «من الجيد أنّك وُلدت… طائر النمنمة»، وذلك في إشارة إلى المسلسل الذي جمعهما وشهد تطوّر علاقتهما العاطفيّة.

أما الممثل السوري باسم ياخور، ففاجأ زوجته رنا حريري، بمناسبة عيد ميلادها الذي يوافق في 30 أغسطس، بطريقة لافتة، وقدّم لها سيارة Infinity.

هاتف مغطى بالذهب والماس

احتفلت الفنانة اللبنانيّة ديانا حداد أخيراً بعيد ميلادها الأربعين الذي يصادف في الأول من أكتوبر، مع ابنتيها صوفي وميرا وسط أجواء عائليّة رائعة. وكان ضمن الهدايا القيّمة التي تلقتها حداد بهذه المناسبة، هاتف IPhone 7 مغطى بالذهب ومرصّع بالماس، ومكتوب عليه اسمها.

وحصلت الإعلاميّة الفلسطينيّة لينا قيشاوي على هديّة باهظة الثمن، عبارة عن سيارة جديدة من طراز Jaguar XE وذلك بمناسبة عيد ميلادها. ونشرت قيشاوي صوراً لسيارتها الجديدة على صفحتها الخاصة على موقع Facebook.

أما الممثل اللبناني يوسف الخال، فأهدى زوجته الفنانة اللبنانيّة نيكول سابا هديّة فريدة بمناسبة عيد ميلادها العام الفائت، حيث قدّم لها قلادة ذهبيّة حملت شكل الوشم المرسوم على ذراعها. ونشرت سابا الصورة عبر حسابها الخاص على موقع Instagram وشكرت يوسف بكلمة: «حبي».

مايكروفون مرّصع بأحجار كريمة

تلقت الفنانة اللبنانيّة نجوى كرم هديّة قيّمة جداً من أحد المعجبين، عبارة عن ميكروفون مرصّع بـ12 ألف حبة سواروفسكي. ونشرت نجوى صورة المايكروفون عبر صفحتها الخاصة على موقع Twitter شاكرة المعجب.

كذلك، حصلت الفنانة اللبنانيّة يارا على مايكروفون مصنوع من الماس والكروم وحبات السوارفسكي، من إحدى الأميرات العربيات، محفور عليه اسمها أيضاً.

قارب وشقّة ومطعم بمناسبة عيد الزواج

بمناسبة عيد زواجها الأول، حصلت الفنانة اللبنانيّة ميريام فارس على هديّة قيّمة جداً، من زوجها رجل الأعمال اللبناني داني متري. وكانت ميريام نشرت صورة الهديّة عبر صفحتها الخاصة على موقع Instagram وعلّقت عليها قائلة: «سوليتير في ذكرى زواجي الأولى، هو الثاني الذي أتلقاه… أتمنّى لكل ثنائي في العالم، حياةً مليئة بالحب مثل التي أحظى بها أنا».

أما النجم التركي Kıvanç Tatlıtuğ، فقدّم لزوجته Başak Dizer مفاجأة سعيدة بمناسبة عيد زواجهما الأول، حيث قدّم لها منزلاً يطل على برج إيفل في باريس. وأشار موقع Gecce التركي أنّ Tatlıtuğ دفع ما يقارب 2 مليون يورو من أجل شراء هذا المنزل.

وأهدى النجم George Clooney زوجته المحاميّة Amal Clooney أخيراً قارباً يقدّر بنحو 13 ألف دولار بمناسبة احتفالهما بعيد زواجهما الثاني، علماً أنّه سبق واشترى لها مطعماً مختصاً بطعام السوشي في لندن بمناسبة عيد زواجهما الأول، وذلك كي تتمكّن Amal من تناول طعامها المفضّل متى شاءت، بخاصة أنّها من عشاق مطعم Asanebo المختص بالسوشي الذي يقع قرب منزلها في لوس أنجليس، وهي دائماً ما كانت تتذمّر من عدم وجود مطعم جيّد مثله في لندن. يذكر أنّ Clooney اشترى قصراً فخماً في قرية في إنجلترا، ليكون منزلهما الزوجي الجديد، وذلك بعد بضعة أسابيع من حفل زفافهما الأسطوري، الذي استمر 3 أيام في Venice.

النجم George Clooney زوجته المحاميّة Amal Clooney

النجم George Clooney زوجته المحاميّة Amal Clooney

الفنانة اللبنانيّة ديانا حداد

الفنانة اللبنانيّة ديانا حداد



شاركينا رأيكِ