الأحد ٢٥ / يونيو / ٢٠١٧

موافق

مريم أوزرلي تعود إلى لبنان

مريم أوزرلي


يبدو أن المُمثلة الألمانيّة-التركيّة مريم أوزرلي، نجمة المُسلسل التركي “حريم السلطان”،  وقعت حقاً في حب لبنان، حيث تستعد  النجمة لزيارة هي الثانية بعد زيارتها الأولى التي كانت  الخميس الماضي، وذلك في إطار مشاركتها في مهرجان “بياف” بنسخته السابعة.

وتسعى مريم إلى إطلاق مجموعة من مُستحضرات التجميل التي تحمل اسمها، هذا فضلاً عن مشاريع فنيّة أخرى سيتم الاعلان عنها لاحقاً،  وذلك وفقاً لما صدر عن Gisele Baykal، وكيلة أعمالها في الشرق الأوسط ومُستشارتها الإعلاميّة.

رابط ذات صلة: فساتين نجمات مهرجان بياف 2016

وكانت “بياف” كرّمت بنسختها السابعة النجمة المعروفة بدور السلطانة هيام في مسلسل حريم السلطان،  وقبيل مغادرتها العاصمة بيروت، كتبت مريم أوزرلي على صفحتها على الإنستغرام عبارة “حبيبتي بيروت”.  ولقد قامت مريم بزيارة بيروت خصيصاً للمُشاركة في المهرجان، وقد رافقها في زيارتها الأولى إلى لبنان خطيبها Alp Ozcan ومدير أعمالها Dany Lyons ووكيلة أعمالها.

هذا وقد تعمدت مريم أوزرلي أن تكون إطلالتها في “بياف” بتوقيع لبنانيّ، لا سيما أنّها تعتبر المرأة اللبنانيّة جميلة وأنيقة ومُفعمة بالأنوثة، فاختارت فستانها من مجموعة المُصمّم اللبناني زياد نكد، وتزيّنت بمُجوهرات من دار مُعوّض، أمّا تسريحتها فكانت لطوني صوايا وماكياجها بأنامل كوليت إسكندر.

ولم تخف مريم أنّها اطلعت، وعلى مدى عدة أسابيع، وذلك قبل وصولها إلى بيروت، على أعمال عدد من الأسماء اللبنانيّة المعروفة حتى اختارت الفريق الذي اهتمّ بإطلالتها في هذه المُناسبة.

يُذكر أنّ النجمة التركيّة أهدت جائزة “بياف” لكلّ موهبة شابّة تنتظر فرصتها، مُشيرة إلى أنّها تأثرت بالحبّ الكبير الذي لمسته في شوارع بيروت، مُعتبرة أنّ جائزة “بياف” هي تقدير رائع لمجهودها الكبير.

مريم أوزرلي خلال مهرجان بياف

مريم أوزرلي خلال مهرجان بياف

تعمدت مريم أوزرلي أن تكون إطلالتها في "بياف" بتوقيع لبنانيّ

تعمدت مريم أوزرلي أن تكون إطلالتها في “بياف” بتوقيع لبنانيّ



شاركينا رأيكِ

الأحد ٢٥ / يونيو / ٢٠١٧

موافق