جويل تعرض تجربتها المهنية

عرضت خبيرة التجميل وسيدة الأعمال اللبنانية الشهيرة  جويل مردينيان   تجربتها حول مسيرتها المهنية والتي كللتها بتأسيس مجموعة Joelle ، اوذلك خلال فعاليات النسخة الثالثة من "مؤتمر قطاع المنتجات الفاخرة 2016" التي تجري فعالياته بفندق "ويستن دبي الميناء السياحي" في دبي.

واعترفت جويل أنه ليس من السهل إدارة شركة جديدة، وعلقت: "في اول سنة من افتتاح صالوني خسرت مليون درهم من جراء قلة خبرتي في مجال ريادة الاعمال".وتابعت:"علامة Joelle Parisقريبة جدا الى قلبي على الرغم من ان اطلاق العلامة أتعبني كثيرا". وعن نجاحهاأضافت جويل:" شخصيتي وإيماني بالله لعبا دورا كبيرا في نجاحي".

كانت  جويل سفيرة لماركة Max factor بالشرق الأوسط والخليج ثم قامت بإنتاج ماركة ماكياج خاصة بها وتحت اسمها الشخصي Joelle.

وقد أدار الجلسة جوليان هواري الرئيس التنفيذي المشارك في "ميديا كويست"ـ يشار إلى أن مؤتمر هذا العام يحظى بالرعاية من قبل مجموعة شلهوب و "إنفينيتي" و "OMD" ومجلة "لها" ومجلة جمالك. وتضم قائمة رعاة الجلسات هذا العام كلاً من "هوبلو" و "إنستغرام" و "مايندشير" و "نسبرسو".

ويتم تنظيم هذا الحدث من قبل "ميديا كويست" على مدى يومين في الأول والثاني من يونيو الجاري بفندق "ويستن دبي الميناء السياحي"، حيث سيشهد تنظيم ما يزيد على 30 من الفعاليات المختلفة، بما في ذلك حلقات النقاش والعروض التوضيحية والجلسات الخاصة لاستكشاف أحدث الأفكار والاتجاهات في قطاع المنتجات الفاخرة.

 
شارك