بالفيديو كواليس جلسة التصوير الخاصة بإيميه الصياح



    مباشرة من وراء كواليس جلسة التصوير الخاصة بإيميه الصياح، خبيرة التجميل لدى ماك ميريام خيرلله حدثتنا عن الماكياج الذي اختارته لإيميه، وأيضاً عن الألوان التي تناسب بشرتها. وتم التصوير في مدينة ميلانو الإيطالية وبالتحديد من فندق بلغاري.

    إقرئي أيضاُ:إيميه الصياح سفيرة “هيا” في اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو ، إيميه الصياح تنقل لنا أجواء اليوم الثاني من أسبوع الموضة في ميلان، “هيا” وإيميه صيّاح مباشرة من أسبوع الموضة في ميلانو .

    في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم الرابع من أسبوع الموضة في ميلانو، استيقظت الممثلة ومقدّمة البرامج اللبنانيّة إيميه الصياح استعداداً لجلسة تصوير خاصة بمجلة “هيا”. 

    بعد الانتهاء من الماكياج وتصفيف الشعر، توجّهت إيميه وفريق العمل إلى فندق بلغاري، حيث أمضى الجميع يوما استثنائياً، تخللتّه مفاجآت عديدة، ستكتشفينها تباعاً على موقع هيا الإلكتروني ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا. 

    كعادتها، تألقت الصياح بتصاميم جميلة ومتميّزة، كما قدّمت لنا صورة جديدة عن المرأة العربيّة، بالتعاون مع فريق عمل محترف تم استقدامه خصيصاً إلى ميلانو لهذه الغاية.

    تألّقت إيميه بخمس إطلالات رائعة ستتمكّنين من رؤيتها قريباً، إلى جانب حديث مشوّق عن تجربتها في ميلانو. كذلك، أجرينا معها لقاء مصوّراً، يكشف للمرة الأولى عن جوانب عديدة من شخصيّتها.

    إيميه الصياح مع نيكولا عازار مدير قسم المشاهير بمجلة هيا

    إيميه الصياح مع نيكولا عازار مدير قسم المشاهير بمجلة هيا

    زوج إيميه الصياح والمصور والمنسق

    زوج إيميه الصياح والمصور والمنسق



    شاركينا رأيكِ