أخبار المشاهير حول العالم

1 / 17


ريهانا تعزّز حراستها الأمنيّة

بعد سلسلة من الحوادث، عمدت النجمة ريهانا إلى تعزيز حراستها الأمنيّة واستخدمت مجموعة جديدة من الحراس الشخصيين الذين يرافقونها أينما ذهبت. فقد أفاد موقع X17 الأميركي أنّ ريهانا استخدمت 5 حراس شخصيين جدد شوهدوا برفقتها عند توجّهها إلى أحد النوادي الليليّة في لوس أنجليس. وأشار إلى أنّه بعد القبض على رجل أراد التسلّل إلى منزلها في كاليفورنيا، وقيام شخص برميها بزجاجة جرحت ركبتها في ناد ليلي في العاصمة البريطانيّة لندن ما تطلّب ذهابها إلى المستشفى، وجدت ريهانا أنّ لا مفر من تعزيز حراستها الأمنيّة حفاظاً على سلامتها.

Wahlberg يعود إلى الغناء

أعرب النجم العالمي Mark Wahlberg عن رغبته في العودة إلى العمل في الموسيقى هو وفرقته في المستقبل وتابع قائلاً: «لكن علينا أن نختار التوقيت المناسب». وقد انتهى والبرغ من تصوير دوره في فيلم Pain & Gain الذي من المُقرّر طرحه في صالات السينما في أبريل المقبل، بينما يستعد لتصوير دوره في الجزء الثاني من فيلم  Ted، والجزء الرابع من فيلم  Transformers، وهو الفيلم الذي قال والبرغ إنّه سيكون مختلفاً تماماً عن أجزاء الفيلم السابقة.

هايدي كلوم تنضم إلى  America’s Got Talent

حظيت لجنة تحكيم برنامج America”s Got Talent بعضو جديد هي عارضة الأزياء الألمانيّة هايدي كلوم. فقد أفاد موقع TMZ الأميركي أنّ كلوم وقّعت على عقد لتصبح الحكم الرابع في لجنة تحكيم America’s Got Talent في نسخته الجديدة. ونقل عن مصادر مقرّبة من شبكة NBC التي تعرض البرنامج أنّ العارضة فازت في آخر دقيقة من المفاوضات بالمقعد في لجنة التحكيم وتوجّهت إلىNew Orleans حيث سيبدأ التسجيل. تنضم كلوم إلى كل من Howie Mandel وHoward Stern  وMel B، مع العلم أنّ Sharon Osbourne غادرت البرنامج في نهاية الموسم الماضي.

لم البحث عن عارضات أزياء؟

تسير عارضة الأزياء Naomi Campbell على خطى النجم Simon Cowell الذي أبدع في برامج المواهب التلفزيونيّة، حيث تستعد لإطلاق برنامج خاص بها تشارك فيه عارضات أزياء يتم اختيار الأفضل بينهن. وأفادت صحيفة Sun البريطانيّة أنّ كامبل تعمل على إطلاق برنامج يحمل اسم The Face في بريطانيا، هدفه البحث عن نجمات في عالم عرض الأزياء.

حياة Bonaparte بتوقيع  Spielberg

أعلن المخرج والمنتج السينمائي الأميركي  Steven Spielberg استعداده لتصوير سلسلة أفلام جديدة تتناول حياة الإمبراطور العسكري الفرنسي Napoléon Bonaparte، ترتكز على سيناريو كتبه المخرج الراحل ستانلي كوبريك. قال سبيلبرغ في حديث لقناة + Canal الفرنسيّة  إنّ كوبريك كتب النص في العام 1961، أي منذ وقت طويل جداً، لكنّه لم يتمكّن من إنتاج الفيلم بسبب عدم توافر مصادر التمويل. يشار إلى أنّ اللجنة التنظيميّة لمهرجان Cannes السينمائي، أعلنت أخيراً أنّ سبيلبرغ سيرأس لجنة تحكيم الدورة السادسة والستين للمهرجان والتي ستجري في مايو المقبل.

خائف من الزواج… فانفصل عنها

نشرت وسائل إعلام تركيّة أنّ بعض الأصدقاء المقرّبين من الممثل التركي Kıvanç Tatlıtuğ، المعروف في الوطن العربي باسم «مهند»، كشفوا أنّ سبب انفصاله عن حبيبته ملكة جمال الكون للعام 2002 والممثلة Azra Akin هو أنّ الأخيرة تريد أن تصبح أماً، الأمر الذي رفضه Kıvanç مبدياً عدم استعداده للزواج لأنّه خائف من تأثيره على مستقبله المهني ودراسته. يذكر أنّ علاقتهما بدأت في العام 2005 وانتهت في العام 2009، ودام فراقهما سنتين ليعودا من جديد في يوليو الماضي.

 



شاركينا رأيكِ