استمتعي مع أطفالك بعرض ماري بوبنز في دبي أوبرا


توفر إمارة دبي الكثير من المدن الترفيهية ومناطق الألعاب، والنشاطات المتنوعة، وتعتبر الوجهة الأساسية والمفضلة للعائلات خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع. لكن ما رأيك بنشاط ثقافي وموسيقي هادف، على غرار المسرحية الغنائية الشهيرة “ماري بوبنز” على مسرح دبي أوبرا، وهي من إنتاج ديزني وكاميرون ماكنتوش وحائزة على عدة جوائز عالمية.

في فرنسا مثلاً، مازال الآباء يحرصون على حضور مختلف النشاطات الثقافية خلال عطلة نهاية الأسبوع كعرض مسرحي، أو قراءة في إصدار جديد، وذلك بهدف تعزيز النشاط الثقافي لدى أولادهم، وبالتالي يحافظون على هذه العادة التي تنافسها بشدة ألعاب الكمبيوتر والتلفزيون.

ويعتبر الخروج من البيت لمشاهدة عرض ثقافي تغيير يستفيد منه أطفالنا وفي الوقت ذاته يستمتع به الأهل، مثلاً في عرض مسرحية ماري بوبنز، يشارك 45 ممثلاً، بينهم10  أطفال وهم ينقسمون إلى خمسة فرق يتألف كل منها من طفلين، يقوم طفلان فقط بالأداء في كل عرض بينما يبقى طفلان آخران في الكواليس على أهبة الاستعداد.

ويتم فحص ملابس الأطفال من قبل أحد موظفي خزانة الملابس قبل اعتلائهم خشبة المسرح للتأكد من صحة المقاس والمظهر، كما يضع قطعة من الملابس مع علامة قماشية صغيرة محاكة يدوياً تحمل اسم الممثل والمشهد والشخصية الخاصة بها.

فعلاً، من الممتع أن يشاهد أطفالك عرضاً عالمياً حياً يعد من روائع العالم على خشبة المسرح. لذلك، لا تفوتي فرصة حضور  المسرحية الغناية ماري بوبنز التي ستنطلق بداية الأسبوع المقبل في دبي أوبرا، ورفهي عن أطفالك قبل الانهماك في التحضير للامتحانات المدرسية المقبلة.

المزيد: أناقة الأم وابنتها خلال عرض ماري بوبنز  ، لا تفوتي زيارة المغرب والاستمتاع بميزاته، شهر العسل هذا الصيف في المالديف



شاركينا رأيكِ